الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

دعيتك الهي عد ما ماطرك هطل ابوريدان اليافعي


دعيتك الهي عد ما ماطرك هطل                       ويا الواحد  الفرد الصمد ذي لك الكمال

انا ادعيك تهدي من غفل مننا وضل                  وتنعم علينا واجعله رزقنا الحلال

اخو خالد البداع انا هاجسي وصل                   مهرول يدوس الرمل ويتسلق الجبال

شرح لي عن اوضاع البلد شرح مكتمل            ووضح لي الاسباب ذي زادة اشتعال

وايش ذي سبب بمبنا علي خلل                   ودمر مباني شامخه واصبحة رمال

وخلف بها قتلى وجرحا ومعتقل                    وكمن جنوبي ضاع في سجن العتقال

كذا دون اي اسباب او فعل به فعل                يجيبو ادله كلها نصب واحتيال

ودي اتش خلا القلب نيران يشتعل               ومن باطله دمعي على الخد سيل سال

ودمر يمنا  ما ترك به فرص عمل               ولا راتبي يكفي مصاريف للاعيال

بملكي انا عامل  معه صرت اشتغل            وروحت فاضي ما بجيبي ولا ريال

انا من علي مليت قلبي كره ومل               وصبري نفذ ما عاد لي صبر وااحتمال

كفا ما تحملته على الكتف من ثقل             فلا عاد فينني صبر اتحمل الثقال

كفايه من الثروات ماقد نهب وشل            كذا دون ما استاذن ولاانه سال وقال

اسانيه لكن ما تسانا ولا اعتدل               ولاانه رضي لي باالتساني ولعتدال

ومافيش عندي غير بقوله بحل               وبقول له برع يا جيش الاحتلال

فقد راح الاستعمار قبلك وقد رحل            فلا بد ترحل يا علي سلم او قتال

وكلن يخذ حقه ونقسم وننفصل              الجنوبي جنوبه والشمالي له الشمال 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق